الأحد، نوفمبر 27

تعرف على عقار دي إم تى المهلوس الفيل الازرق

ادمان دي ام تى - علاج الادمان

تعريف مبسط عن دى إم تى (D.M.T)

عقار دي إم تي هو من العقاقير المهلوسه، ويعرف أيضا بأسم "ثنائي ميثيل تريبتامين" ويتواجد بشكل طبيعي في في أغلب أنواع النبات وفي بعض من الحيوانات، ويتواجد في الإنسان أيضا، ومن الممكن ان يتم تركيبه اصطناعيا، وهو عقار مخدر يتم تعاطيهه للحصول على التأثيرات النفسية التي يصنعها، والتي تعادل بعض الآثار الناتجة عن تعاطي بعض العقاقير المخدره الأخرى مثل مخدر إل إس دي و فطر بسيلوسيبين السحري، حيث أنه يسبب الهلاوس البصريه وتشتت الواقع لدى المتعاطي،كما زكر في فيلم الفيل الازرق، ومن الممكن أنن  تستمر هذه الآثار لمدة تصل في الأغلب إلى ساعتين أو ثلاث ساعات تقرييبا، وذلك على حسب الجرعه التى تم تعاطيعا. 
حيث ان تعاطى دى إم تى يحدث شعور من السعاده وغالبا ما تكون زائفه، والدليل على ذالك هو ان بعد هذه الاحاسيس المبهجه يدخل المتعاطي في شقاء من التأثيرات المفزعه بسبب تعاطيها هذا المخدر، حيث أنه يسمع ويشاهد أشياءا ليست لها وجود في الواقع الحقيقي من حوله، وهي تجربة يطلق عليها الأشخاص المدمنون و المتعاطون رحلة الى الخيال العلمي .

طرق تعاطى دى إم تى (D.M.T)

يتم تعاطي عقار "دي إم تي" المهلوس عن طريق التدخين أو الحقن أو الشم أو عن طريق الفم، وهناك تاريخ طويل من تعاطي عقار دي إم تى وبالأخص في الثقافات القديمه في أمريكا الجنوبيه، وحتى الأن يتم تعاطي هذا العقار المهلوس في بعض منن  المناطق، وذالك للبعض اأغراض الدينية والتراثية في أمريكا الجنوبيه.
المراجع: ابورجيلة لعلاج الادمان - موسوعة عالم الادمان

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أرســـل لــنــا

بيانات للتواصل معنا

للتواصل مع أحد فروعنا من داخل جمهورية مصر العربية والإمارات العربيه الشقيقة أتصل بنا من خلال الخطوط الساخنه المعروضه في الأسفل وشكرا لتواصلك معنا ! ذالك في سرية تامة.

العــنـــــــــــــــــــــــــــوان:

17 79 رقم 17 شارع المحكمه - المجاوره الرابعه - امام معمل المختبر - ومول 🌟7 التجمع الخامس

📱جمهورية مصر العربية

002-0100-896-89-89

📱الامارات العربيه المتحدة

009-7105-662-99-378