الاثنين، نوفمبر 28

ما هي علاقة الترامادول بالجنس وطرق علاجه بالاعشاب

ادمان الترامادول

علاج ادمان الترامادول بالاعشاب

هل هناك طرق لعلاج ادمان الترامادول بالاعشاب حتي الان لا توجد دراسات علمية او بحثية تؤكد على وجود فاعلية استخدام اي نوع من الاعشاب في علاج ادمان الترامادول, كما ان الطرق المجربة في العلاج بالاعشاب هى احد المشاكل التى قد تحدث فىى علاج ادمان الترامادول بالاعشاب, وذالك لأن مفعولها يتناسب من شخص لشخص أخر على عكس التحضيرات الدقيقة للادوية, التي يتم تصنيعها وتحضيرها تحت اشراف طبي علمى, ويتم اصدراها من خلال الجهات الطبية المتخصصة, ولذلك اللجوء لعلاج ادمان الترامادول بطريقة الاعشاب قد تؤثر تأثير سلبي على الجسم و خاصة (الكبد و الكلى) وقد يؤدى ذالك الى حدوث مضاعفات اخرى.

ادمان الترامادول و العلاقة الجنسية

هناك البعض من الاحاسيس التى من الممكن ان تنتج اثناء ممارسة العلاقة الجنسية تحت تأثير تعاطي الترامادول, على جانب اخر فان الهلاوس والخيالات البصرية الناتجه عن تعاطى أقراص الترامادول قد تعطي المريض المدمن احساس جزئي ومزيف,, بأن العلاقة الجنسية التى تم ممارستها اثناء تعاطيه لأقراص الترامادول, بأنها كانت افضل ما هي عليه في الطبيعيى وذلك ينعكس إنعكاس كلى على الطرف الاخر بشكل اساسي الذي يكون ضحية المدمن الذى يتعاطى الترامادول.
المرجع:
https://addictpedia.blogspot.com/p/addiction-treatment-tramadol.html

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أرســـل لــنــا

بيانات للتواصل معنا

للتواصل مع أحد فروعنا من داخل جمهورية مصر العربية والإمارات العربيه الشقيقة أتصل بنا من خلال الخطوط الساخنه المعروضه في الأسفل وشكرا لتواصلك معنا ! ذالك في سرية تامة.

العــنـــــــــــــــــــــــــــوان:

17 79 رقم 17 شارع المحكمه - المجاوره الرابعه - امام معمل المختبر - ومول 🌟7 التجمع الخامس

📱جمهورية مصر العربية

002-0100-896-89-89

📱الامارات العربيه المتحدة

009-7105-662-99-378